مؤسسة قرى الاطفال SOS Villages d’Enfants بالمغرب تعلن عن توظيفات هامة للشباب ذكور وإناث في مختلف التخصصات

by

التوظيف بمؤسسة قرى الأطفال SOS المغرب 2023: تقوم مؤسسة قرى الأطفال SOS بتوظيف العديد من المناصب عامل اجتماعي مساعد الأسرة المحاسب مربيين/مربيات.

معترف بها كمرفق عام، قرى الأطفال SOS المغرب نشطة لأكثر من 30 عامًا.وتتمثل مهمتها في رعاية الأطفال الأيتام أو المهجورين أو بدون دعم عائلي حتى سن الرشد من خلال تزويدهم، داخل قرى الأطفال SOS ، بمودة الأم SOS ، واستقرار المنزل والتعليم اللازم لإدماجهم في الحياة الاجتماعية والمهنية.

قرى الأطفال SOS هي أكبر منظمة مساعدة مباشرة للأطفال في العالم. منذ عام 1949 ، أصبحت لمساعدة الأطفال المعرضين للخطر من أجل تزويدهم باستقرار المنزل ، ودفء الحياة الأسرية ، فضلاً عن التعليم الذي يعدهم لحياة مستقلة ومسؤولة. غير سياسية وغير دينية ومستقلة ، تدعم الرابطة بشكل مباشر أكثر من 500000 طفل حول العالم.

في المغرب ، يفقد 24 طفلاً كل يوم رعاية والديهم وينضمون إلى دور الأيتام في المملكة. هناك ما يقرب من 60 ألف طفل ، وفقًا لـ Entraide Nationale ، يكبرون دون حب ورعاية الأسرة. منذ عام 1985 ، تعمل قرى الأطفال SOS المغرب على توفير منزل دافئ لهؤلاء الأطفال.

جمعية بموجب القانون المغربي ، معترف بها كمنفعة عامة وتحت الرئاسة الفخرية لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء ، تدعم قرى الأطفال SOS المغرب أكثر من 1000 طفل يوميًا في جميع أنحاء المملكة في 2018 من خلال 3 برامج تدخل: حماية الأطفال الذين فقدوا أسرهم ، والوقاية مع الأسر الضعيفة والاندماج الاجتماعي والمهني للشباب.

تقوم مؤسسة قرى الأطفال SOS المغرب بتوظيف العديد من المناصب

قرى الأطفال SOS المغرب تنمو وتطور برامجها على المستوى الوطني. انضم إلى العائلة الكبيرة!

قرى الأطفال SOS المغرب

توظف

  • عامل اجتماعي
  • مساعد الأسرة
  • المحاسب
  • مربيين/مربيات

انضم إلى العائلة الكبيرة في قرى الأطفال SOS المغرب وتقدم الآن:

قم بالتقديم الآن: [email protected]

SOS Villages d’Enfants Maroc recrute Plusieurs Profils

Related Articles