إستمارة الترشيح للتوظيف أو التدريب بالبريد بنك

by marocjob

هنا تجد إستمارة الترشيح للتوظيف او التدريب وآخر عروض العمل في مؤسسة البريد بنك.

حول البريد بنك

البريد بنك

أكثر من بنك.. انطلق البريد بنك وهو فرع تابع لبريد المغرب رسميا في 8 يونيو 2010. ومنذ ذلك الحين يلتزم البريد بنك بتقديم باقة من المنتجات والخدمات الملائمة والمتاحة للجميع.

من خلال قيمه المتمثلة في القرب وسهولة الولوج والابتكار والحداثة، يتموقع البريد بنك كفاعل مرجعي في القطاع المصرفي، وذلك بفضل خبرته القوية والمتعددة التخصصات.

يبقى البريد بنك مخلصا لموروثه التاريخي وخبرته المعترف بها والمعززة بتحديث مستمر سعيا لملائمة خدماته مع الحاجيات الجديدة والاستجابة لتطلعات زبنائه، وذلك من خلال تموقعه كبنك مواطن وملتزم وبواسطة استراتيجية تجارية قريبة من زبنائه.

يتوجه البريد بنك إلى كافة المغاربة في جميع أنحاء المملكة عبر شبكة تضم ما يقارب 000 2 وكالة و 900 شباك أوتوماتيكي مغطيتاً بذلك  المناطق الحضرية، الشبه حضرية والقروية.   

ويستفيد البريد بنك من تموقعه في الاقتصاد المغربي ومن كونه جزءا من تاريخ المغاربة ويعزز ذلك من خلال فرعه البريد كاش، حيث يتوفر الآن على 8 ملايين زبون وما يقارب 500 3 متعاون. 

البريد بنك لكل المغاربة.

رؤية ومهام البريد بنك

جميعا من أجل رؤية مشتركة

تأسس البريد بنك فرع بريد المغرب سنة 2010، وتولى جميع الأنشطة والخدمات المالية للمجموعة في إطار مؤسسة بنكية.

ومن خلال انتمائه إلى مجموعة ذات شهرة تاريخية كبيرة استفاد البريد بنك من قيم الثقة والجدية والقرب، وهي قيم هو الأحق بتبنيها.

تأسس البريد بنك بمهمة مواطنة، ويلتزم بإرضاء الزبناء واقتراح خدمات ناجعة وسهلة الولوج تتيح للجميع الوصول لاختيارات واسعة من المنتجات والخدمات البنكية، والادخار والتأمين البنكي والاقتراض.

وتماشيا مع مكانته كبنك لجميع المغاربة،

يشارك البريد بنك في مهمته المتمثلة في الادماج المالي من خلال المساهمة الفعالة في جميع المبادرات الحكومية.

كما يواصل البريد بنك الدعوة إلى هذا التوجه الذي يميزه بصفته بنكا مواطنا مع الاستجابة لحاجيات الزبناء وتوقعاتهم.

إستمارة الترشيح للتوظيف أو التدريب بالبريد بنك

تضم عائلة البريد بنك في البداية أكثر من 4000 امرأة ورجل يعملون في القطاع المصرفي ، والذين يقدمون مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية بأسعار مناسبة.

مع موظفيها حيوية واستباقية,

وقد عزز مصرف البارد إمكانية الحصول على الخدمات المالية ، مما ساهم في تسريع الخدمات المصرفية للمواطنين المغاربة. وفقا لقيمه ، أصبح بنك البارد بنك مواطن ، يمكن الوصول إليه وقريب من عملائه.

ينتشر موظفوها على شبكة واسعة ، مع أكثر من 1800 فرع في جميع أنحاء المملكة ،

موزعة في المناطق الحضرية والمناطق الريفية النائية.

تم تصميم عملية التوظيف لدينا للكشف عن أفضل وظيفة / الشخصية المباراة: توظيف الأشخاص المناسبين من ذوي المهارات المناسبة في الوقت المناسب.

قرار التوظيف ذو أهمية استراتيجية ويتم اتخاذه وفقا للخطة المؤقتة السنوية. يمر تعيين المرشحين الجدد بمراحل مختلفة ، من تحديد الاحتياجات إلى الاندماج. بمجرد التحقق من كل مرشح وتجنيده ، سواء كان متخصصا أو محترفا,

سيتم تكليفه بمهمة ومسؤولية واضحة. لقد وضعنا لأنفسنا أهدافا شخصية ومحفزة لخدمة الرؤية العالمية لمصرفنا ، وبهذا المعنى فإن التشاور والعمل الجماعي وتجميع المهارات ضرورية.

من أجل مواجهة التحديات وتحقيق أهداف النمو ، يواصل بنك البارد الانفتاح على السوق الخارجية من خلال دمج أفضل المواهب.

إذا كنت مهتما بالانضمام إلى بنك ديناميكي ، فيرجى إرسال طلبك إلينا.

رابط الاستمارة الترشيح

رابط الإطلاع على آخر عروض التوظيف بالبريد بنك

Related Articles